-->

5 طرق ذكية للحصول على 1000 مشترك على يوتيوب في عام 2019


يحتل محتوى الفيديو موقع الصدارة في مشهد تسويق المحتوى (اعتبارًا من عام 2019). يُعد موقع YouTube حاليًا النظام الأساسي الرائد لتدوين الفيديو (المدونات) ومشاركة الفيديو وتسويق الفيديو. إنها منصة مجانية تقدمها Google ، وتعجب الكثيرين (بمن فيهم أنا).


دخل Facebook و Twitter مؤخرًا في لعبة تسويق الفيديو ، لكنهما لا يزالان بعيدان عن التأثير الذي يتمتع به موقع YouTube.

ملاحظة: هذا الدليل المفصل للحصول على مشتركي YouTube طويل. تأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت الآن لقراءته ، أو يمكنك دائمًا وضع إشارة مرجعية عليه وقراءته لاحقًا!


1. أضف علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك.


هذا اختراق صغير لطيف يمكنك استخدامه لقناتك على YouTube على الفور. تتيح لك Youtube إضافة علامة مائية يمكن عرضها على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي كل وقت. هذا يضيف طريقة أخرى للمشاهدين للاشتراك في قناتك.

للقيام بذلك ، توجه إلى صفحة العلامات التجارية على YouTube هنا وأضف علامة مائية جديدة.


هل تلاحظ ، الخيارات المختلفة لإظهار العلامة المائية. يمكنك أيضًا إزالة أي علامة مائية حالية واستخدام علامة مائية جديدة. في البداية ، استخدمت شعاري كعلامة مائية لكني تحولت لاحقًا إلى أيقونة "اشتراك" التي ساعدتني على زيادة عدد المشتركين. يمكنك تنزيل الصورة أدناه (.gif) واستخدامها كعلامة مائية.


2. تكوين إعدادات حساب YouTube الافتراضية.

هذا هو اختراق آخر لطيف يمكنك استخدامه لإضافة تذكير اشتراك في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. تمامًا مثل العلامة التجارية ، يتيح لك YouTube إضافة الإعدادات الافتراضية لجميع عمليات التحميل المستقبلية. يمكنك استخدام هذه الميزة لمطالبة المستخدمين بالاشتراك في مقاطع الفيديو الخاصة بك في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. (انظر الصورة أدناه)


لتكوين هذا ، ما عليك سوى التوجه إلى صفحة الإعدادات الافتراضية على YouTube وإضافة وصف تريد عرضه في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

3. قم بإلحاق عنوان URL لقناتك بسلسلة سحرية SML

هذه طريقة ذكية أخرى لزيادة اشتراك YouTube بشكل كبير من الأشخاص الذين ينقرون على رابط قناتك. في هذه الخدعة ، ستقوم بإلحاق رابط قناتك بـ "؟ sub_confirmation = 1"


بعد: https://www.youtube.com/channel/UCrJDGGKRmB0MDhT0lKjlBnA?sub_confirmation=1 (انقر على الرابط لمشاهدته قيد التنفيذ)

ما يفعله هذا هو ، عندما ينقر المستخدم على رابطك باستخدام السلسلة السحرية لـ SML (؟ sub_confirmation = 1) ، فإنهم يرون المنبثقة للاشتراك بسرعة في قناتك على YouTube.

4. قم بإنشاء خطة (ونص) لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


"من فشل في التخطيط يخطط للفشل".

الخطوة الأولى في البدء في رحلتك على YouTube هي التخطيط لما ستكون عليه قناتك.

ثم تحتاج إلى تخطيط بنية مقاطع الفيديو.
قرر ما تحب أن تنشئه وتركز على تطوير المهارات ذات الصلة. لا تحاكي اتجاه قنوات YouTube. إن القيام بما تحب أكثر أهمية للنجاح على YouTube (وفي الحياة).

تميل مقاطع الفيديو إلى الأداء بشكل أفضل إذا كتبت نصًا لأن البرامج النصية تساعدك في تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك بكفاءة وتبقيك على المسار الصحيح. بالالتزام ببرنامج نصي ، ستتمكن من البقاء على المسار الصحيح دون انحراف عن موضوع غير ذي صلة. سيضمن هذا البرنامج النصي أيضًا تدفقًا مثاليًا للأحداث مما ينتج عنه فيديو جيد التركيز.

ضمِّن أكبر عدد ممكن من التفاصيل في نص الفيديو الخاص بك:

- الكلمات الدقيقة التي ستقولها.
- الإجراءات التي ستتخذها في الفيديو.
- النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى التأكيد عليها.
- أي مكالمات ضرورية لاتخاذ إجراء (انقر فوق هذا الرابط ، والاشتراك في قناتي ، وما إلى ذلك)

5. إنتاج محتوى جذاب للغاية (من الواضح).

المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل هو المحتوى الذي يكون ترفيهي أو إعلامي. المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل حقًا هو المحتوى الممتع والمفيد. هذا قياسي إلى حد ما مع أي نوع من تسويق المحتوى ، ولكن على وجه الخصوص ، مقاطع الفيديو التي تُعلم وتسلية عادة ما تكون الأكثر نجاحًا.


ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *