-->

بالفيديو عودة قوية لفورت نايت بخارطة جديدة تماما


شركة Epic Games المطورة  للعبة فورت نايت Fortnite الشهيرة  –  أعلنت عن الفصل 2 من اللعبة Fortnite Chapter II، يتوفر على خريطة جديدة تمامًا ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. وهو تحديث جديد رئيسي .

 بعد حيلة الثقب الأسود التي أدت إلى غرق الجزيرة في ثقب أسود هائل دمر اللعبة بأكملها وجعلها غير قابلة للعب ، وترك اللاعبين دون سابق إنذار أو ضمان أو تأكيد لما سيحدث بعد ذلك. أتى الإعلان عن الفصل 2 .

و يعتبر الثقب الأسود الذي دمر الخريطة الأصلية تتويجا للموسم العاشر، الذي أطلق عليه النهاية “The End”، وهى أيضا التغيير الأكثر جذرية الذي أحدثته Epic Games على اللعبة .

في محاولة لوقف الانتقال إلى المنافسين Apex Legends و Call of Duty. – بعد انقطاع دام قرابة يومين – جذب إطلاق الفصل الثاني من اللعبة اهتمام الملايين من اللاعبين على مستوى العالم.

 حققت Fortnite أرباحًا بلغت 2.4 مليار دولار في عام 2018 أكثر من أي لعبة أخرى، وفقًا لبيانات شركة Nielsen. ووصل عدد مشتركيها إلى 250 مليون لاعب مسجل في وقت سابق من هذا العام .

يحتوي هذا الإصدار الجديد من اللعبة على 13 موقعا جديدا، بما فيها مواقع مائية يمكن من خلالها للشخصيات السباحة وصيد الأسماء وأكلها وركوب الزوارق البخارية بالإضافة إلى أماكن جديدة للاختباء وكذا مجموعة من الشخصيات الرمزية الجديدة وبنادق .

التحديث الجديد جلب ميزات جماعية جديدة مثل البندقية التي يمكن أن تشفي الشركاء، والقدرة على الاختباء في الأشياء أو جعلها تنفجر، وأسلحة جديدة وترقيات، والقدرة على حمل لاعبين آخرين.

 
لعبة Fortnite ومنافستها PUBG شجعت على مفهوم البقاء على قيد الحياة ضمن ساحة الحرب، فيجري إسقاط 100 لاعب  لمحاربة بعضهم البعض حتى الموت.

 تم إطلاق لعبة Apex Legends في وقت سابق من هذا العام، وفقا للنجاحات الهائلة لألعاب Fortnite ومنافستها PUBG الخاصة بشركة Electronic Arts ، حيث أصبحت المنافسة بين الألعاب في زيادة.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *